منتديات العائله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العائله

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شو رايكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sham
مشترك مبتدئ
مشترك مبتدئ
sham

شو رايكم Empty
مُساهمةموضوع: شو رايكم   شو رايكم Icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 12:15 pm

شو رايكم 51256_1145464057
The Tall Man
مشترك مميز
مشترك مميز
The Tall Man

المزاج : سويعاتي

شو رايكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو رايكم   شو رايكم Icon_minitimeالسبت مايو 17, 2008 3:06 pm

سؤااااااااااااااال أي حجاب هو يقصد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لهم هي البنت مو متحجبة ولا متستره أبداً لانهم ما يهمهم لو تكون البنت لابسه عباية من راسها لأساسها لازم يغازلونها طالما الظروف تسمح........

أعرف واحد منهم راح السوق هو وخويانه يبون يغازلون بنات ويشوف شلة بنات بينهم وحده يازين عودها مملوحة كثير ويروح الرجال ويرقمها وهي ماقصرت خذت الرقم منه وراحت ,,,وتكلمه البنت كل يوم لين ماعاد يتحمل فراقها يبي يشوفها وتواعده البنت ويشخّص الرجال ويطقها كشخة غير شكل ويروح مكان الموعد في السوق طبعا والمسكين مالحق يدخل السوق ويشوف أهله كلهم هناك طبعا عرفهم من العيال الصغار لأن كلهم منقبات ومنهم بالخمار ويهرب منهم والبنت تمشي خلفهم شوي و تكلمه بالجوال وتقول تعال ليش تبعد ,,, قالها هذول اللي قدامك تراهم أهلي امي وخواتي ,, تقوله طيب أنا ببعد عمهم تعال وراي وفعلاً لعبت عليه لين راحو طرف السوق وتكشف له عن وجهها وتقول أنا بنت عمك ياحيوان طول عمري وياك ما سمعت منك كلمه حلوة بكل الاحوال انا حبيتك وعمري ماكلمت غيرك ولو كان واحد غيرك كان تفيت في وجهه ....... إسمع تعال اخطبني وحدَّك اسبوع !!!!!!!! وماقصر الرجال وخطبها وتزوجها ........

وعموما لوفي هيك منظر بالشارع بالسعودية كان شفنا مظاهرة حقيقية وبيصير أكبر تجمع شباب بتاريخه
http://www.yazgulu.com/Guller/146.swf

شو رايكم
صفحة 1 من اصل 1